أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

اجمل تطبيق ويجدت للتعديل على شاشة الايفون Quick

اجمل تطبيق ويجدت للتعديل على شاشة الايفون Quick
تطبيق Quick يعد من احد ابرز تطبيقات الويجدت ذات الاهميه الكبيرة للايفون, حيث يمكنك من خلال Quick التعديل على جميع اختصارات المهام للشاشة الرئيسية في الايفون, ووضعها بشكل مميز واحترافي مما يجعل شكل هاتف الايفون انيق للغاية.

تطبيق Quick هو تطبيق مجاني يمكنك من اضافة مجموعات من الويجدت المميزة الى شاشة قفل الايفون, كويجدت الطقس او الوقت, او حتا الصور المنفصلة, بالاضفاه لويجدت يحتوي على الاختصارات المهمه او حتا التطبيقات باشكال عديدة وجذابه جدا.

حيث انه من وظائف ميزة ويدجت هي مساعدعة المستخدم بالوصول الى العديد من الوظائف بسهولة من الشاشة الرئيسية فقط, اذا ان الويجدت ليس تطبيق لتغيير شكل الايفون فقط بل له الكثير من الميزات الاخرى.

نبذة عن افضل تطبيق ويدجت للايفون:

هنالك الكثير من تطبيقات الويدجت على متجر App Store, لكن ما يجعل Quick مميز هو تنوع الويدجت داخله, مثلا يمكننا ان نعمل ويجدت يظهر لنا جميع معلومات الرام والمعالج والحرارة في هاتف الايفون, او صور ويجدت احترافيه تساعد الهاتف ان يصبح الاجمل على الاطلاق ولكسر الروتين للمستخدم.

ميزات تطيبق Quick افضل ويجدت للايفون: 

يمكنك من تحرير جميع عناصر واجهة المتسخدم بشكل قوي للايفون, يدعم العديد من الثيمات المختلقة والاشكل للويدجت, يمكنك التعديل بشكل كبير على الاوضاع جعله ابيض او اسود, او حتا استبدال الصور والخلفيات.

يعتبر مجاني ويحظى بتقييمات عاليه على متجر اب ستور , خفيف الحجم ويعمل على حميع اصدارات Ios للايفون والايباد.

تحميل تطبيق ويدجت Quick :

اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-