أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تطبيق يسمح لك بعمل نغمة رنين لهاتف الايفون والتعديل عليها

تطبيق يسمح لك بعمل نغمة رنين لهاتف الايفون والتعديل عليها
من الأشياء المزعجة التي تواجه مستخدمس هواتف الايفون هي عدم قدرتهم على تخصيص نغمات الرنين , لكن في مقالنا اليوم بموقع عالم ابل سنشرح لكم عن تطبيق Garage Ringtones الرائع لعمل نغمات للايفون والتعديل عليها مع ميزات كثيرة سنقوم بشرحها في هذا المقال .

شرح تطبيق Garage Ringtones لعمل نغمات رنين للايفون :

اذا كنت من الاشخاص محبين التميز , فلا بد انه عليك تجربة تطبيقنا هذا , والذي يسمح لك بالتعديل على نغمات هاتف الايفون وإضافة الموسيقى المفضلة لديك او حتا الاغاني و الاناشيد الدينيه التي تريدها .

كل ماعليك فعله ان تقوم بتحميل تطبيق Garage Ringtones من خلال الرابط اسفل المقال , من ثم يطلب منك الاشتراك بالخطة المدفوعة لتفعيل بعض الميزات الإضافية , نضغط على كلمة الاصدار المحدود " limited version " فتفتح لنا نافذة تشرح خصائص التطبيق نضغط على متابعه , للنتقل الى التطبيق فنقوم بتصفح الموسيقى واختيار مايناسينا منها , او تحميل الموسيقى الخاصة بنا وإستخدامها كنغمة لهاتف الايفون الخاص بنا .

تطبيق يسمح لك بعمل نغمة رنين لهاتف الايفون والتعديل عليها

كما ان التطبيق يسمح لك بالتعديل على الموسيقة أو الاغاني واقتصاص مقاطع معينه منها لإستخدامها كنغمة رنين .

ميزات تطبيق Garage Ringtones لعمل نغمة رنين للايفون : 

يعتبر من التطبيقات اللطيفة لمستخدمي الايفون اذا انه يمكنك من تخصيص الموسيقى او الاغاني , ايضا يمكنك ان تجعل لكل شخص تاتيك منه مكالمات نغمة منفصله عن الاخرى او تمميز بعض الاشخاص بنغمات مخصصه , ايا من الميزات الرائعه انه يسمح لك باستخدام ايا فيديو قمت بتحميله من مواقع التواصل الاجتماعي كنغمة رنين , وايضا يمكنك قص مقطه منه واستخدامه , بلااضافة انه يمكنك من استخدام ميزة تضائل الصوت عند البدايه او النهايه .

تحميل تطبيق Garage Ringtones :

تحميل التطبيق 

حجم التطبيق 49  ميجابايت , يدعم جميع اجهزة ابل اللوحية التي تعمل باصدار نظام ios 14.2 أو اعلى وحتا الحواسيب بنظام Macos 11 , ويدعم اللغة العربية , يمكن تحميله لجميع المستخدمي الذين اعمارهن فوق 4 سنوات , ايضا لديه نسبة تقييمات عاليه 4ز7 نجمة على متجر اب ستور .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-