أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

التصوير في هواتف ايفون والشاشة مغلقه

التصوير في هواتف ايفون والشاشة مغلقه

التصوير في هواتف ايفون والشاشة مغلقه

يتميز مستخدمين الهواتف المحمولة بالكثير من الميزات المتطورة، وخصوصا مستخدمين هواتف ايفون، اذ ان شركة ايفون تعتمد على اصدار ميزات لهواتفها لتبفى متميزة في عالم الهواتف المحمولة، لذلك سنقوم اليوم بالتحدث عن ميزة التصوير في هواتف ايفون والشلشة مغلقة، تابع معنا الشرح في هذه المقالة.

شرح التصوير في هواتف ايفون والشاشة مغلقه:

من اكثر الاشياء اهتمام واستخدام في هواتف ايفون لدى المستخدم هي الكاميرات، لذلك يتطلع مستخدمين الايفون لاستخدام الكاميرات بشكل مختلف، ومن المعروف ان التصوير في الهاتف يجب ان تكون الشاشة تعمل ومشتغلة، الا ان هناك ريقة تعمل بتصوير في هواتف الايفون والشاشة مغلقه.

وتعمل هذه الميزة للاشخاص الذين يريدون تسجيل مقطع فيديو بشكل سري دون معرفة الطرف الاخر بان الشخص يقوم بتسجيل مقطع فيديو، وان قمت بفتح الكاميرا واخترت تسجيل مقطع فيديو وبدأت بتسجيل الفيديو ثم اغلقت شاشة الهاتف سيتوقف الهاتف عن تسجيل الفيديو.

سنقوم باخبارك بطريقة تعمل على تسجيل فيديو في هواتف ايفون والشاشه مغلقة دون ايقاف الفيديو، تدعى هذه الميزة باسم VoiceOver بالحقيقة ان شركة ايفون قامت بتخصيص هذه الميزة لذي الاحتياجات الخاصة المعاقين والمكفوفين ولكن لا مانع من استخدامه من الاشخاص السليمين.

خطوات تفعيل التصوير والشاشة مغلقه:

كل ما عليك بفعله لتفعيل ميزة VoiceOver للغة العربية، هو الذهاب الى اعدادات هاتفك الايفون ومن ثم تختار تسهيلات الايفون، وتختار ميزة التعليق الصوتي، ولتفعيل الميزة باللغة الانكليزية، اذهب الى Settings ثم اختر accessibility واختر بعدها accessibility shortcut  وبعداه اختر voiceover، ليتم تفعيل الميزة.

وبعدها كل ما عليك هو الذهاب الى الكاميرا لتبدا بتسجيل فيديو والشاشة مغلقه بكل سهولة، هذه من اهم طرق هواتف الايفون المخفية في الكاميرات، تم تطوير هذه الطريقة من قبل شركة ايفون للاشخاص المعاقين والمكفوفين.

في النهاية قدمنا لكم افضل طرقة لتصوير في هاتف ايفون والشاشة مغلقة، تابع الشرح لتتعلم خطوات التصوير والشاشة مغلقة، شارك المعلومات مع اصدقائك واقاربك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-